-==((فاغمسوا أقلامكم فيها لعلّي أكسب أجرا ..))==-
أفضل مشارك :
بيانات مسك
اللقب
المشاركات 1544
النقاط 12357

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: ياقسوه السنين بقلمي مجدي الحفناوي ( الكاتب : تِوَآقْ ! )       :: الرئاسة الفلسطينية تدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لما يسمى بقانون «الدولة القومية اليهودية» ( الكاتب : مسك )       :: تحميل برنامج فيديو واتر ماركر لوضع اللوجات على الفيديو ( الكاتب : مسك )       :: تحميل برنامج IObit Uninstaller لإزالة البرامج الخبيثة و تحسين أداء النظام ( الكاتب : مسك )       :: البريد الإلكتروني المزيف يستخدم أسماء حقيقية وفواتير وهمية ( الكاتب : مسك )       :: غوغل تسمح للمطورين بقراءة رسائل مستخدمي جي ميل ( الكاتب : مسك )       :: أداة رقمية مجانية للتعرف على البرمجيات الخبيثة ( الكاتب : مسك )       :: كيفية إيقاف التطبيقات التي تقرأ رسائلك في جي ميل ( الكاتب : تِوَآقْ ! )       :: هل أجهزة الماك أكثر أماناً من نظيرتها ويندوز؟ ( الكاتب : مسك )       :: أداة لحماية حواسيب ويندوز من البرامج غير المرغوب فيها ( الكاتب : مسك )      

 

{ (إعلانات منتديات مفاهيم الشوق   ) ~
     
     
     
     
   



قوانين وشروط منتديات مفاهيم الشوق
قوانين وشروط المنتدى
يجب عليك قراءة قوانين وشروط الاشتراك في المنتدى والموافقة عليها , قبل البدء في عملية التسجيل:

قوانين المنتدى

التسجيل في هذا المنتدى مجاني! ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتأشر على خانة 'اوافق' واضغط على زر 'التسجل' أدناه. إذا أردت إلغاء التسجيل ، إنقر هنا العودة إلى صفحة المنتدى الرئيسية.

قوانين وشروط المنتدى

التسجيل في المنتدى مجاني! نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والشروط والسياسات المفصلة أدناه. إذا وافقت على الشروط, الرجاء اضغط على مربع ' أوافق ' واضغط على زر 'التسجيل' أدناه. إذا اردت إلغاء التسجيل, اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية للمنتديات.

إن مشرفي وإداريي منتديات مفاهيم الشوق بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها
ولا يتحمل أي من إدارة منتديات مفاهيم الشوق أي مسؤولية عن مضامين المشاركات

بالنقر على زر "موافق" أدناه، فإنك توافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى . إن مالكي منتديات مفاهيم الشوق لديهم حق حذف، أو مسح، أو تعديل، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه

عدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم

وتذكر قول الله تعالى ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))



تصميم إحساس ديزاين لخدمات التصميم و الدعم الفنى

الساعة الآن 05:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas