:: آبل تطلق تحديثا لبرنامجها يحل مشكلات تزعج المستخدمين! ( الكاتب : ملكة الحنان )       :: تسريبات تكشف مواصفات هاتف Mate 40 من هواوي ( الكاتب : ملكة الحنان )       :: سامسونج تعلن عن الإصدار الخاص من هاتف galaxy note 10 plus بثيم star Wars ( الكاتب : ملكة الحنان )       :: نبارك لاحساس شاعر بوصوله ال22000 ( الكاتب : إحسآس شآعر )       :: ماهو سبب دخول الاعضاء باكثر من عضوية داخل المنتدى ( الكاتب : ملكة الحنان )       :: عجائب الدنيا السبع بنظرة طفلة ( الكاتب : همس الروح )       :: آهميـة النيـة في القرآن الكريــم ( الكاتب : همس الروح )       :: هذا هو محمد البسيط المتواضع ( الكاتب : همس الروح )       :: كورنيش الخبر 2 ( الكاتب : إحسآس شآعر )       :: كورنيش الخبر بعدستي ( الكاتب : ملكة الحنان )      

 

 



 



الإهداءات



۩۞۩{ودق مقدس للهطول الاول}۩۞۩ ما تسكبه أناملكم االمخملية لِأول مرة ( حصرياً )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-08-2019, 09:19 AM
عاشقة أميري متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام المحبة حضور وهاج 
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 1277
 تاريخ التسجيل : Nov 2019
 فترة الأقامة : 15 يوم
 أخر زيارة : 11-17-2019 (01:42 PM)
 المشاركات : 6,618 [ + ]
 التقييم : 5970
 معدل التقييم : عاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond reputeعاشقة أميري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 68
تم شكره 42 مرة في 29 مشاركة

اوسمتي

Oo5o.com (5) أغلى الحبايب






أغلى الحبايب



أغلى الحبايب
أغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايب
أغلى الحبايب

أكتب بقلمي وأدون ألمي وحزني
على فراق أغلى وأعز الأحباب.
رحيل بعد معانات من الألم والحزن
رحل أغلى الحبايب بلحظة ولم يخبرني عن رحيله
جأني الخبرمثل الصاعقة وأحسست روحي قد رحلت معه
وأصبحت حياتي مظلمة وكئيبه منذ رحيله
رحل عني الحبيب بعد كل هالعمر
أضل في ضجيج من البكاء مع الأيتام
رحل سندي في هالدنيا للي كنت أسند ظهري عليه
كنت النور للي يضوي حياتي بنور
رحل أغلى الحبايب وخلفني ورائه مثل الطير الجارح
تهدم عمود البيت بعد رحيله للي كنت اسند ظهري عليه
و قلبي أصبح مثل الجمرة للي تكوي روحي
جمرة رحيله راح تظل مشتعله للين أموت


بقلمي
((عاشقة أميري))

أغلى الحبايب



أغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايبأغلى الحبايب
أغلى الحبايب






Hygn hgpfhdf





رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ عاشقة أميري على المشاركة المفيدة:
 (11-08-2019),  (11-09-2019),  (11-08-2019),  (11-09-2019),  (11-08-2019),  (11-08-2019)
قديم 11-08-2019, 11:17 AM   #2


الصورة الرمزية إحسآس شآعر
إحسآس شآعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:20 AM)
 المشاركات : 22,163 [ + ]
 التقييم :  19530
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Fuchsia
شكراً: 1,147
تم شكره 570 مرة في 393 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



و قلبي أصبح مثل الجمرة للي تكوي روحي
جمرة رحيله راح تظل مشتعله للين أموت

الله يرحمه
شي مؤلم فرااق من نحب
يترك فرآآق كبيير وحززن
ربي يعووضك

نص رااقي وخرج من القلب
فوصل للقلب
دمتي بسعاادهـ لاتوصف

تقييم وفايف ستار
ويرفع للتنبيهات


 
 توقيع :



[url=http://up.e7saaslil.com/]

التعديل الأخير تم بواسطة إحسآس شآعر ; 11-08-2019 الساعة 11:21 AM

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ إحسآس شآعر على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019),  (11-08-2019)
قديم 11-08-2019, 11:46 AM   #3


الصورة الرمزية همس الروح
همس الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1188
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : اليوم (01:32 AM)
 المشاركات : 26,965 [ + ]
 التقييم :  13703
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
شكراً: 605
تم شكره 286 مرة في 187 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



عاشقة أميري
رحم الله من فارقتي

هنا أجد لوعة حرف
ألم ووجع بين السطور
وانين اسمعه بين الحروف...!!
رفقاً بهذا القلب ي رائعة
محبتي


 


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ همس الروح على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
قديم 11-08-2019, 12:05 PM   #4


الصورة الرمزية عبادى
عبادى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1190
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (11:33 PM)
 المشاركات : 5,787 [ + ]
 التقييم :  5407
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 275 مرة في 228 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



الله يرحمه ويجعل مثواة الجنه
شي مؤلم فرااق من نحب
يترك فرآغ كبيير وحززن
ربي يصبرك
المثل يقول اسأل مجرب
انا جربت لوعة الفرق مثلك
ولن نقول الا ما يرضى ربنا
ان لله وان اليه راجعون
شوفى مدونتى
اصعب لحظات حياتى....واجمل ليله فى عمرى

من راى مصاب الغير يهون عليه مصابه
احرف شذيه رغم ماتحمله من الم وحزن
تقبلى مرورى المتواضع وفائق احترامى


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عبادى على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
قديم 11-08-2019, 12:55 PM   #5


الصورة الرمزية شايان
شايان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1170
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 39,602 [ + ]
 التقييم :  44672
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ليتك قرأت أشواقي
ما كنت غادرت يوما أيامي
ليتك غفيت .. واوجزت بالحب
غرامي
لوني المفضل : Violet
شكراً: 1,986
تم شكره 1,859 مرة في 1,303 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب





يا من تحت الثرى تداريتم
لا اعلم ان بعدنا ام تباعدتم
ان شكونا الهم تحسرنا
ام كنتم في الزمان اوطانا

عاشقة اميري
نص رائع وهمس انيق غاليتي
رحم الله من واراهم الثرى
وأسكنهم فسيح الجنان
كل التقدير لرقي تواجدك
وروعة بوحك واناقته

تضاف منحة الحصري
500 مشاركة وتقييم
مع كل التقدير
التنسيق هدية الحصري


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شايان على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
قديم 11-08-2019, 03:39 PM   #6


الصورة الرمزية ملهم الروح
ملهم الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1201
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (03:35 AM)
 المشاركات : 4,771 [ + ]
 التقييم :  4579
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Slategray
شكراً: 8
تم شكره 140 مرة في 116 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



رحم الله موتانا وموتاكم وموتى المسلمين

عاشقة اميري

نص يحمل الألم والحزن

وبداية ادبيا جميلة

تمنياتي لك بمزيد من العطاء والتقدم والتوفيق

بانتظار جديدك

وجبر الله مصابكم


 


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ملهم الروح على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
قديم 11-08-2019, 03:44 PM   #7


الصورة الرمزية انثى برائحة الورد
انثى برائحة الورد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1169
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : اليوم (12:55 AM)
 المشاركات : 27,104 [ + ]
 التقييم :  9987
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 265
تم شكره 817 مرة في 624 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



سطور تَلوك الوجع والاه
مترفة ومتجشمة الأحساس والكلمات
وأبجدية نقية أرتوت من راحتين تَرافق الابداع
وتصوغ المعاني بطريقة منمقة تفتن العيون
وتتلكئ أمامها التعابير والوصوف

عاشقة اميري

لك من الاعجاب
ما لا ينقطع وما لا يُمل النطق
قوافل من أطيب
الامنيات بالسعاة لك ولنبض قلمك


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2019, 04:12 PM   #8


الصورة الرمزية ملكة الحنان
ملكة الحنان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1241
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : اليوم (02:55 AM)
 المشاركات : 9,591 [ + ]
 التقييم :  4353
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
شكراً: 598
تم شكره 260 مرة في 246 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



رحل عماد البيت سند الظهر رحل الأب رحمه الله

وغفر له وعظم الله اجرك

نصةرائع ملئ بالحزن على سند البنت وحياتها وعماد بيتها

إن كان والد أو زوج يرحمهم الله جميعا

كلمات رائعه وجميله من قلب حزبن عُزفت

تقيمي يسبقه اعخابي ياغلا


 


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ملكة الحنان على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
قديم 11-08-2019, 09:47 PM   #9


الصورة الرمزية ارتواء
ارتواء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1246
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (10:35 PM)
 المشاركات : 86,841 [ + ]
 التقييم :  17658
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 220
تم شكره 171 مرة في 159 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



كلمات معبرهه حييييل
صح بوووحكك واحساسكك غلاهم
لاعدمنا وجودكك وجديدكك
ودي لكك


 


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ارتواء على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
قديم 11-09-2019, 01:26 AM   #10


الصورة الرمزية أوراق كادح
أوراق كادح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1258
 تاريخ التسجيل :  Oct 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (08:31 PM)
 المشاركات : 5,293 [ + ]
 التقييم :  5519
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 95
تم شكره 45 مرة في 37 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: أغلى الحبايب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة أميري مشاهدة المشاركة










أكتب بقلمي وأدون ألمي وحزني
على فراق أغلى وأعز الأحباب.
رحيل بعد معانات من الألم والحزن
رحل أغلى الحبايب بلحظة ولم يخبرني عن رحيله
جأني الخبرمثل الصاعقة وأحسست روحي قد رحلت معه
وأصبحت حياتي مظلمة وكئيبه منذ رحيله
رحل عني الحبيب بعد كل هالعمر
أضل في ضجيج من البكاء مع الأيتام
رحل سندي في هالدنيا للي كنت أسند ظهري عليه
كنت النور للي يضوي حياتي بنور
رحل أغلى الحبايب وخلفني ورائه مثل الطير الجارح
تهدم عمود البيت بعد رحيله للي كنت اسند ظهري عليه
و قلبي أصبح مثل الجمرة للي تكوي روحي
جمرة رحيله راح تظل مشتعله للين أموت


بقلمي
((عاشقة أميري))










كلماتك جميله وأحاسيسك رائعه

عاشقه

تقبلي تحيتي وتقديري وتقييمي


 


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أوراق كادح على المشاركة المفيدة:
 (11-09-2019)
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلى ناسي اهلا وسهلا فيك كُــْيَــٓآن❁ ۩۞۩{صالة إستقبــال الضيوف الجدد}۩۞۩ 10 10-16-2019 03:06 PM
مسجد السلطان حسن صاحب أعلى مئذنة فى مصر شايان ۩۞۩{ مفاهيم ثقآفتنآ وترآثنآ }۩۞۩ 21 10-07-2019 06:50 PM
"الكأس المقدسة" .. هذه هي أغلى سيارة في العالم قلبي وطنها ۩۞۩{ عالم السيارات والدرآجآت النارية }۩۞۩ 9 10-01-2019 03:15 AM
بالصور.. أغلى 7 سوبركارز في العالم كُــْيَــٓآن❁ ۩۞۩{ عالم السيارات والدرآجآت النارية }۩۞۩ 7 10-01-2019 03:09 AM
الحلقة الـ 129 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تحقق أعلى نسبة مشاهدة أمس فى تركيا رَاعِي غَنَمَ ۩۞۩{ قسم الدراما التركيه وصور النجوم الاتراك }۩۞ 8 09-30-2019 10:19 PM


الساعة الآن 02:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas